تطبيقات اودو odoo لادارة الموظفين

يشكل الموظفون أصولًا قيّمةً، ويؤدون دورًا مهمًا بغض النظر عن نوع أعمالك التجارية والمكان الذي تتواجد فيه، وبدون الإدارة الجيدة للموارد البشرية في الشركة، لن تحصل على الفائدة الكاملة من أعضاء فريق العمل، وقد تفقد أفضل المواهب بسبب سوء الإدارة.

تقدم أودو العديد من الأدوات المصممة خصوصًا لمساعدة مديري الشركات على إدارة شركاتهم وتسهيل مهامهم، كما تتضمن هذه الأدوات أفضل برامج إدارة الموارد البشرية الموجودة في السوق.

تمكّنك تطبيقات أودو لإدارة الموارد البشرية من تتبع ساعات عمل الموظفين وتصنيفها حسب المشاريع أو العملاء أو المهام، ويمكن الوصول إلى الإحصائيات بسهولة لتسجيل وتحليل الجداول الزمنية والتأكد من حضور الموظفين، وإدارة مهام الموظفين وتتبع مراحل العمل.

تطبيق الموظفين

هو أحد تطبيقات أودو لإدارة الموارد البشرية، ويتميز بسهولة الاستخدام وتوفير العديد من الخدمات. سنبدأ من إعدادات تكوين تطبيق الموظفين، فمن خلال علامة تبويب “إعدادات التكوين” يمكنك تعيين أساسيات قواعد الشركة، بدءًا من عدد ساعات العمل للموظف يوميًا إلى طريقة التحكم في تتبع تواجد الموظفين.

لمعرفة الطريقة عن طريق مشاهدة الفيديو التالي

Open chat
1
هل تحتاج الى مساعدة
مرحبا
كيف ان استطيع مساعدتك ؟