• الرئيسية
  • odoo
  • استخدام وحدة أودو للتسويق عبر البريد الإلكتروني

استخدام وحدة أودو للتسويق عبر البريد الإلكتروني

يحقق التسويق عبر البريد الإلكتروني عائدًا مرتفعًا بالنسبة للاستثمار، إذ يُعَد عائد الاستثمار بمثابة مقياس يمكن استخدامه للتحقق من فعالية الاستثمار. يبلغ عائد الاستثمار للتسويق عبر البريد الإلكتروني 4200%، مما يعني كسب 42 دولارًا لكل 1 دولار تنفقه. لذلك، لا يمكن للشركات الاستغناء عن هذه الاستراتيجية الفعالة في التسويق.

تساعدك وحدة أودو للتسويق بالبريد الإلكتروني على التواصل المستمر مع عملائك عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني بانتظام تتعلق بمنتجاتك وخدماتك. وعندما تكتسب ثقة العملاء، فسيهتمون بزيارة موقعك الإلكتروني وشراء المنتجات من متجرك. تمكًنك هذه الوحدة من إرسال آلاف الرسائل خلال ثوانٍ، إضافةً إلى إنشاء الحملات التسويقية المدروسة وتحليلها.

من خلال الأدوات المتقدمة المتوفرة في تطبيق أودو للتسويق عبر البريد الإلكتروني، يمكنك جدولة وإنشاء وتنسيق وتحليل جميع أنشطة التسويق لشركتك. ومن خلال خيارات البحث الافتراضية والقابلة للتخصيص، سيكون من السهل إدارة الحملات التسويقية والوصول إلى الجمهور المستهدف.

كيفية تكوين وإرسال البريد باستخدام وحدة التسويق بالبريد الإلكتروني

تتضمن لوحة القيادة في تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني العديد من الخيارات والأدوات كما موضح بالصورة التالية:

يمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى عملائك تتضمن تفاصيل المنتجات والتحديثات، وهذا يساعدك على التواصل الفعال مع العملاء، وتتبُّعهم وتزويدهم بالمعلومات التي يهتمون بها. من خلال واجهة المستخدم السهلة والمتقدمة لوحدة التسويق عبر البريد الإلكتروني من أودو، من السهل إنشاء رسائل بريد إلكتروني وإرسالها إلى عملائك بسرعة وبدون عناء. ومن لوحة التحكم الرئيسية، انقر فوق الزر “إنشاء” لإنشاء وتهيئة بريد جديد لإرساله إلى عملائك.

تتيح لك صفحة التكوين إمكانية إنشاء رسائل بريد إلكتروني لإرسالها إلى عملائك. هناك العديد من الميزات المتقدمة في قسم التكوين المصمم لك لإنشاء أفضل رسائل البريد الإلكتروني لعملائك

تتمثل الخطوة الأولى في كتابة عنوان جذاب لبريدك الإلكتروني. بعد ذلك، حدِّد المستلمين من خيارات القائمة المنسدلة، إذ يمكنك تحديد القائمة البريدية أو جهة اتصال أو أحد عملائك. لإضافة القوائم البريدية، اضغط على خيار تحديد القائمة البريدية؛ وبعد ذلك اختر أحد القوالب البريدية لتصميم نموذج بريدك.

Open chat
1
هل تحتاج الى مساعدة
مرحبا
كيف ان استطيع مساعدتك ؟